الشبكة العربية لمطوري الألعاب

مبتدئ  nour deen مشاركة 1

السلام عليكم
تكملة للموضوع السابق damascino villas
http://www.agdn-online.com/communities.aspx?view=posts&threadid=792
احببت ان اتشارك معكم القسم الثاني من العمل. الذي انجز بواسطة محرك udk
اتمنى ان ينال اعجابكم....

soft image
udk
 











مبتدئ  محمد فارس الدخول مشاركة 2

شيء جميل و رائع سلم الله يمين من قام يتصميمها

خبير مدير همام البهنسي مشاركة 3

الجودة النهائية بالنسبة لمشروع تفاعلي مميزة فعلاً... لا أدري تماماً ماهي قياسات الأداء لمثل هذا المشهد وماهي إحصائيات مكوناته من المضلعات والنقط، ولكنه وحسب ماهو واضح من اللقطة التالية، المشهد يحوي على عدد كبير من المضلعات ولا سيما في الواجهات الخشبية للأقواس.
 

 
بالمناسبة هل هذه اللقطة من المحرك؟ تبدو لي كأنها مرحلة جزئية للـ (Ambient Occlusion) مع (Shadows) 😒
 
بما أنك ذكرت في المشاركة السابقة: http://www.agdn-online.com/communities.aspx?view=posts&threadid=792
أن المشروع تم تنفيذه ضمن الـ Softimage، كيف كانت عملية نقل المشهد للـ UDK؟ وما هي أكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟
 
كيف يمكننا اختبار نسخة Demo من هذا المشروع؟
 
مرة أخرى أقول، عمل رائع ونادر أن نرى مثيله لدينا 😄 ، بالتوفيق وأتمنى أن نرى المزيد من هذه الأعمال!!!

مبتدئ  nour deen مشاركة 4

شكرا اخ همام...
بالنسبة لقياسات الأداء لهذا المشهد فهي اكثر من ممتازة على جهازلابتوب ببطاقة  nvidia 230m .
هل هذه اللقطة من المحرك؟ اجل هي عبارة عن (print screen (wire+texture+shaded
كيف كانت عملية نقل المشهد للـ
UDK؟ وما هي أكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟
ممكن وصف العملية بالسلسة والدقيقة جدا.
وأكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟هي تسمية cluster التي لا تنتقل مع objects+توافر خلفية برمجية ...
كيف يمكننا اختبار نسخة Demo من
هذا المشروع؟عند انتهاء المشروع بالكامل ان انشاء الله.

مبتدئ  بلال مبارك مشاركة 5

تجربة رائعة وموفقة
جميل جدا
الله يوفقك

بلال مبارك
3D Team Leader & Technical Director
PointStudio