الشبكة العربية لمطوري الألعاب

خبير مدير وسام البهنسي مشاركة 1

السلام عليكم،
 
إلى كل الأعضاء المشاركين في مسابقة الخليفة المأمون: وقت التسليم النهائي هو حتى يوم الغد. لذلك نطلب من جميع المشاركين إرسال النسخ النهائية من مقالاتهم في المواضيع الخاصة بهم. يجب توضيح أن النسخة هي النهائية، وإلا فلن نستطيع اعتمادها.
 
مثلاً اكتبوا:
 
"هذه هي النسخة النهائية من مقالتي مرفقة في المشاركة... والسلام عليكم"
 
عندها سنقوم بقفل الموضوع منعاً لتعديله، ونجمع روابط المقالات كافة ونطرحها للعامة للقراءة والتصويت. فترة التصويت ستستمر لمدة أسبوعين فقط من تاريخ التسليم (الأول من ديسمبر). بعدها سيتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة.
 
التصويت مفتوح والأصوات ستكون مرئية للجميع.. نعلم أن هذا قد يؤثر على قرارات البعض، لكننا نريد عملية تصويت شفافة قدر الإمكان. نرجو من الجميع إبداء رأيهم دون أن يتأثروا بغيرهم ☺
 
 
هناك بعض المشاركين الذين يصعب عليهم الالتزام بالتسليم في الفترة المتبقية، لهؤلاء قررنا تعديل الشرط المتفق عليه في البداية، والذي يتعلق بقبول المشاركات بعد موعد التسليم. بالتحديد هذا الشرط:


في 25/شوال/1431 10:51 م، قال وسام البهنسي بهدوء وتؤدة:

آخر موعد لقبول المقالات النهائية بتاريخ 1/12/2010. لن تــُقبل المقالات بعد هذا الموعد. يمكنك تعديل المقالة في أي وقت قبل الموعد النهائي. فقط عدّل المقالة وأعد إرفاقها بدلاً من النسخة السابقة.

الآن سنقبل بالمقالات بعد الموعد النهائي، لكن يجب الانتباه إلى أن التأخير سيكون على حساب زمن التصويت المتاح للمقالة. كلما تأخر التسليم سيقل الزمن المتاح للآخرين لقراءة المقالة والتصويت عليها. 
أرجو أن نكون قد خففنا عنكم المشقة في هذا التعديل، وأرجو أن نكون قد وفقنا في الحفاظ على العدل مع بقية المشاركين الذين لن يتأخروا في التسليم.
 
والسلام عليكم ورحمة الله

وسام البهنسي
مبرمج في يونيتي وإنفريمز