الشبكة العربية لمطوري الألعاب

مبتدئ  علاء هماش مشاركة 1

السلام عليكم

أولا أود أن اشكر الأخوة القائمين على الموقع على مجهودهم و صبرهم. لقد دخلت هذا الموقع منذ عام تقريبا و كنت متحمسا للمشاركة لكن الألوان في الموقع تسببت لعيوني بضيق جعلني غير قادر على المشاركة. أعتقد أن الأمر الطبيعي هو أن يكون لون الخلفية أبيض و الكتابة أسود كما هو الحالة في النسبة العظمى من التطبيقات و المواقع التي تعرض النصوص بشكل أساسي نظرا لأنها أكثر ما يريح العين. لقد تذكرت الموقع منذ عدة أيام و عدت اليه راغبا بالمشاركة لكن مشكلة الألوان ما زالت موجودة.

لا أعلم إذا كان هناك من يشاطرني الرأي أم أنني الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة.

مبتدئ  جنيد أحمد باوزير مشاركة 2

أعتقد بأنة من الصعب تغيير الألوان لأنة لأن الموقع تم برمجتة بلغة ASP "موقع خاص" وليس كالمنتديات أو المجلات المنتشرة التي تمكنك من تحميل ستايل جديد بكل سهولة إلا إذا كان مصمم الموقع قد أتاح إمكانية إستيراد ستايلات جديدة وإلا فأن الأمر يحتاج إلى تعديلات كثيرة لتغيير ألوان الموقع

هذا إعتقادي ولكن أتمنى من أصحاب الموقع الرد على موضوعك ...

خبير مدير وسام البهنسي مشاركة 3

السلام عليكم،



وفي 05/ذو القعدة/1432 01:06 ص، قال جنيد أحمد باوزير متحمساً:

أعتقد بأنة من الصعب تغيير الألوان لأنة لأن الموقع تم برمجتة بلغة ASP "موقع خاص" وليس كالمنتديات أو المجلات المنتشرة التي تمكنك من تحميل ستايل جديد بكل سهولة إلا إذا كان مصمم الموقع قد أتاح إمكانية إستيراد ستايلات جديدة وإلا فأن الأمر يحتاج إلى تعديلات كثيرة لتغيير ألوان الموقع

أصبت. لكن لا مانع من طرح الاقتراح. فإن وجد أن الاقتراح لاقى استحساناً بين الأعضاء فإنه يوضع في جدول مهام تطوير الموقع. هذه المهمة بالذات قد تستغرق بعض الوقت، لكنها ليست صعبة في واقع الأمر.

وسام البهنسي
مبرمج في إنفيديا وإنفريمز

محترف  انس مشاركة 4

السلام عليكم.
الالوان لا تزعجني بما انني اعتدت عليها، لكنني اضم صوتي للاقتراح الناص على اضافة امكانية اختيار عدة واجهات. لكن شخصيا اظن أن هناك ما هو اهم(مجرد رأي شخصي)

مبتدئ  علاء هماش مشاركة 5

السلام عليكم و رحمة الله

شكرا لكل من شارك برأيه و أتمنى أن يشارك المزيد من الأعضاء ليكون سهلا على إدارة الموقع إتخاذ القرار المناسب.

خبير  مهند محمد علي مشاركة 6

في 02 اكتوبر 2011 09:12 م، قال انس بهدوء وتؤدة:

لكنني اضم صوتي للاقتراح الناص على اضافة امكانية اختيار عدة واجهات
فعلا انا مع هذا الاتجاه
مثلا يكون هنالك 3 انماط للموقع واي عضو يختار النمط المريح له

مبتدئ  علاء هماش مشاركة 7

السلام عليكم

يؤسفني أن عدد المشاركات قليل و بهذا يصعب على الإدارة اتخاذ أي قرار. لقد قمت باستخدام NoSquint لأتمكن من تغيير لون الخلفية إلى الأبيض و الكتابة إلى الأسود كتجربة. يبدو لي أنه ليس من الصعب تغيير الوان الموقع نظرا لأن ما يعتمد على اللون الأسود هو بعض الأزرار و صور الخلفية (هذا ما يبدو لي بعد تغيير الخلفية إلى الأبيض و الكتابة إلى الأسود).

سأنتظر إلى أن يتم اتخاذ قرار من إدارة الموقع بتغيير الألوان و بعدها سأعود للمشاركة إن شاء الله.

خبير مدير همام البهنسي مشاركة 8

بكل تأكيد من الجميل دعم ثيمات لونية مختلفة للموقع لتناسب جميع الأذواق. وسيتم إضافتها إلى قائمة المزايا المقترحة لتطوير الموقع:

http://blog.agdn-online.com/agdn/post/2011/09/24/مهام-التطوير.aspx
ولكن في ظل الضغط الكبير في مهام تطوير الموقع، ووجود الكثير من المزايا الوظيفية الهامة قد يتأخر تنفيذ هذه الميزة للإصدار 1.5 على الأقل.
حتى ذلك الوقت، يمكن للمستخدمين الذين يعانون من مشاكل لونية استخدام إضافة Stylish لمتصفح Firefox لتعديل ألوان الموقع لما هو مفضل لديهم.

http://www.twitter.com/homambahnassi
Co-founder @INFramez - Enterprise TecArt @EpicGames

خبير  سلوان الهلالي مشاركة 9

سأغرد خارج السرب، مستعدين؟ حسناً....
شخصياً اجد الستايل ذو الخلفية البيضاء مؤذي عندما احدق بشاشة الكومبيوتر اياماً وكأني انظر لمصباح فلورسنت طوال اليوم من تجربتي تزيد نسبة الصداع لدي بشكل ملحوظ، الستايل المظلم اكثر راحة بكثير وغير مزعج..