وفي 21 مايو 2012 07:19 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه أسامة السلمان وهو يقول:
لقد وجدت بعض الأخطاء الإملائية في النسخة العربية ... هل تحب أن أعد لك تقريرا بها؟أما في 21 مايو 2012 09:25 ص، فقد تنهد RED ALERT بارتياح وهو يرد:
سوف أضع بعض النقاط التي إلتمستها بعد تجربتي للعبتكفي 21 مايو 2012 09:25 ص، غمغم RED ALERT باستغراب قائلاً:
- حاولت اخسر في المرحلة الاولى و الثانية ولاكن دون جدوى!بتاريخ 21 مايو 2012 09:25 ص، قطب RED ALERT حاجبيه بشدة وهو يقول:
- 10 قلب حياة هو كثير من الافضل ان تسمح للاعب ان يقوم بشراء نقاط الحياه حتى تصل إلى 10 و أن يبداء ب 3 مثلا طبعا على حسب عدد الاعداء.وفي 21 مايو 2012 09:25 ص، أعرب RED ALERT عن رأيه بالموقف كالآتي:
3- عدد تطوير المباني لنفترض ان معك الكثير من المال و انت تريد تطوير السهم ليكون اقوى في البدايه يطلب 50 ثم 70 ثم يثبت على 100 و مهما اضغط عليه يأخذ مني نقود ولاكن لا يتطور.في 21 مايو 2012 09:25 ص، قال RED ALERT بهدوء وتؤدة:
- في تطوير المباني يفضل عندما اريد ان اقوم بالتطوير ان يكون هناك كلام مكتوب يشرح هذا التطوير او عند وضع الماوس على هذه الصوره يكون هناك شرح للتطوير لقد كنت اعتقد ان تطوير الجنود هو تسريع خروج الجندى بعد موته ثم تبين لي انه يزيد عددهم في المعركه.في 21 مايو 2012 09:25 ص، عقد RED ALERT حاجبيه بتفكير وقال:
5- لاحظ معي ان مدى مبنى السهم اقل من مدى مبنى الجنود.وفي 21 مايو 2012 09:25 ص، قال RED ALERT متحمساً:
1- يفضل ان اكون متحكم بهجوم المباني أي عندما يكون هناك عدو قوي من بين 5 ضعفاء مثلا اقوم بالضغط على هذا العدو و يتم تحويل السهام و الجنود عليه طبعا في حال ان يكون هذا العدو في نطاق السهم يحول رمايته عليه و كذالك الجنود.2- أكيد انك سوف تنوع في الأعدا ولاكن يفضل وضع عدو بينهم يقوم هذا العدو بزيادة الدرع أو تسريعهم أو زيادة الهجوم لأعوانه فهذا سوف يجعل اللاعب يركز عليه كما ذكرتها لك في النقطه الأولى.وفي 21 مايو 2012 09:25 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه RED ALERT وهو يقول:
- بالنسبه للملاحظه الخامسه أغلب الألعاب التي فيها بعيدي المدى و قريبي المدى أن قريب المدى تكون طاقته كبيره و يتحمل أغلب الضربات في المعارك و بعيد المدى يمكنه الاشتباك قبل قريب المدى ولاكنه لا يستحمل الهجوم عليه ولاكن أنت جعلت قريبي المدى مداهم أكبر من بعيدي المدى.