في 14 مارس 2008 10:44 م، غمغم Ammar Zahdeh باستغراب قائلاً:
سلسلة ShaderX : هناك 6 كتب , هل كل كتاب فيه مواضيع مختلفة عن الآخرى مثل سلسلة Games Gems , أقصد يجب قراءة الستة كتب تسلسليابتاريخ 14 مارس 2008 10:44 م، قطب Ammar Zahdeh حاجبيه بشدة وهو يقول:
هناك أمر في غاية الروعة وهو نظام محرك الفيزياء في لعبة Crysis الجديدة و التي تستخدم حاليا محرك شركتها الخاص CryEngine , المهم : الأمر الذي أعجبني هو عندما تمر بسرعة بجانب الأشجار أوراقها تتحرك مع أتجاه اللاعب و الأمر الثاني عندما يكون السلاح ناري و حرارته مرتفعة وتمر بجانب براميل قد تنفجر ( من هذه النقطة أعتقد أن الفيزياء في مجال برمجة الألعاب هي ذكاء , الذكاء هنا ليس الإستخدام , الذكاء كتابة و تطبيق القنوان الجديدة التي لم تستخدم بعد في برمجة الألعاب )وفي 14 مارس 2008 03:44 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه Ammar Zahdeh وهو يقول:
Games Programming Gems Series , AI Game Programming Wisdom , ShaderX Series (for author Wolfgang Engel) , GPU Gemsأما في 14 مارس 2008 03:44 م، فقد تنهد Ammar Zahdeh بارتياح وهو يرد:
1- هناك عدة أمور أكثر تقدما في لغة ++C مثل Memory Management , STL , Data Structureفي 14 مارس 2008 03:44 م، غمغم Ammar Zahdeh باستغراب قائلاً:
2- كورس الفيزياء الخاص في المعهد حسب أعتقادي أنه لا يصل إلى مستوى متقدم مثل مستوى مبرمجين لعبة Need For Speed Carbon , أم أن الفيزياء ذكاء أقدر أن أكتب قوانين معقدة بدون الإستاعنة بكتب متخصصة أو متقدمة في برمجة الفيزياء للألعاببتاريخ 14 مارس 2008 03:44 م، قطب Ammar Zahdeh حاجبيه بشدة وهو يقول:
5- ماذا بعد هذه الأمور ( بناء محركات الألعاب , طرق تسويق الألعاب , ... )وفي 14 مارس 2008 03:44 م، أعرب Ammar Zahdeh عن رأيه بالموقف كالآتي:
هناك أمر في غاية الروعة وهو نظام محرك الفيزياء في لعبة Crysis الجديدة و التي تستخدم حاليا محرك شركتها الخاص CryEngine , المهم : الأمر الذي أعجبني هو عندما تمر بسرعة بجانب الأشجار أوراقها تتحرك مع أتجاه اللاعب و الأمر الثاني عندما يكون السلاح ناري و حرارته مرتفعة وتمر بجانب براميل قد تنفجر ( من هذه النقطة أعتقد أن الفيزياء في مجال برمجة الألعاب هي ذكاء , الذكاء هنا ليس الإستخدام , الذكاء كتابة و تطبيق القنوان الجديدة التي لم تستخدم بعد في برمجة الألعاب )وفي 15 مارس 2008 02:14 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه Ammar Zahdeh وهو يقول:
كيف أكون MVP وهل هذا الموقع معتمد لل MVP مثل GameDev.netأما في 15 مارس 2008 02:14 م، فقد تنهد Ammar Zahdeh بارتياح وهو يرد:
ثانيا : منتظر تكلمة النقاش حول هذا الموضوع أخي وسام + ( أريد رائيك حول موضوع Need For Speed )وفي 19 مارس 2008 08:14 ص، أعرب Ammar Zahdeh عن رأيه بالموقف كالآتي:
- هل يجب أن تكون المقالات أو الدروس مستوى متقدم أم مبتدئفي 19 مارس 2008 08:14 ص، قال Ammar Zahdeh بهدوء وتؤدة:
- يسمح في الدروس أن تكون شروحات Video أو مستند نصيفي 19 مارس 2008 08:14 ص، عقد Ammar Zahdeh حاجبيه بتفكير وقال:
3- هل يفيد أن أضع دروس عن لغات برمجة تستخدم بشكل مباشر مثل #C أو ++C أو بشكل غير مباشر مثل Lua