وفي 26 مارس 2008 05:38 ص، قال وسام البهنسي متحمساً:
* لو طلب منك برمجة هذه اللعبة، ما هي الحلول التقنية التي تنصح باستخدامها (مكاتب، أدوات، لغات)، وكيف يساهم ذلك في إرضاء المستخدمين النهائيين؟وفي 26 مارس 2008 05:38 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه وسام البهنسي وهو يقول:
* هل يمكنك اقتراح بنية برمجية لتمثيل المرحلة في الذاكرة، بحيث تحوي جميع العناصر الثابتة فقط؟ (تجاهل العناصر المتحركة الآن).أما في 26 مارس 2008 05:38 ص، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
* للبنية التي تقترحها أعلاه، هل تستطيع تقدير حجم الذاكرة التي ستحتله المرحلة عند تحميلها؟في 26 مارس 2008 05:38 ص، غمغم وسام البهنسي باستغراب قائلاً:
* لم يقم مطور هذه اللعبة بذكر المواصفات المطلوبة لتشغيلها. هل يمكنك إيجادها بنفسك؟ (معالج، ذاكرة، كرت شاشة، نظام تشغيل، برمجيات ملحقة، قطع عتاد إضافية).بتاريخ 26 مارس 2008 05:38 ص، قطب وسام البهنسي حاجبيه بشدة وهو يقول:
* اقترح تكنيكاً لرسم الأحجار بشكل سريع باستخدام مكتبة الرسوميات التي اقترحت إنجاز اللعبة عليها في البداية.في 25 مارس 2008 10:38 م، قال وسام البهنسي بهدوء وتؤدة:
* لم يقم مطور هذه اللعبة بذكر المواصفات المطلوبة لتشغيلها. هل يمكنك إيجادها بنفسك؟ (معالج، ذاكرة، كرت شاشة، نظام تشغيل، برمجيات ملحقة، قطع عتاد إضافية).وفي 26 مارس 2008 05:38 ص، قال وسام البهنسي متحمساً:
* لو طلب منك برمجة هذه اللعبة، ما هي الحلول التقنية التي تنصح باستخدامها (مكاتب، أدوات، لغات)، وكيف يساهم ذلك في إرضاء المستخدمين النهائيين؟وفي 26 مارس 2008 05:38 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه وسام البهنسي وهو يقول:
* هل يمكنك اقتراح بنية برمجية لتمثيل المرحلة في الذاكرة، بحيث تحوي جميع العناصر الثابتة فقط؟ (تجاهل العناصر المتحركة الآن).أما في 26 مارس 2008 05:38 ص، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
* للبنية التي تقترحها أعلاه، هل تستطيع تقدير حجم الذاكرة الذي ستحتله المرحلة عند تحميلها؟في 26 مارس 2008 05:38 ص، غمغم وسام البهنسي باستغراب قائلاً:
* لم يقم مطور هذه اللعبة بذكر المواصفات المطلوبة لتشغيلها. هل يمكنك إيجادها بنفسك؟ (معالج، ذاكرة، كرت شاشة، نظام تشغيل، برمجيات ملحقة، قطع عتاد إضافية).بتاريخ 26 مارس 2008 05:38 ص، قطب وسام البهنسي حاجبيه بشدة وهو يقول:
* اقترح تكنيكاً لرسم الأحجار بشكل سريع باستخدام مكتبة الرسوميات التي اقترحت إنجاز اللعبة عليها في البداية.// game update here
// start game rendering here based on player pos
// after getting player pos, we can determine the exact location to start blitting
// from the whole level map,
// then after determining the location to start rendering from it
// we loop with the height and width of screen and draw each tile based on it's type
// for better performance we can loop many times and in each time we draw a specific
// type of tiles to prevent calling the rendering routine each time with different tile
// type,
وفي 26 مارس 2008 09:47 م، أعرب ib_doom عن رأيه بالموقف كالآتي:
لرسمالأحجار بشكل سريع أظن من الأفضل الرسم في ال bufferكل tile لنفس النوع ثم الإنتقال إلى الآخر، لتفادي التحميلالمتكرر !!.