Xof 0303txt 0032
Frame Root
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
50.000000, 0.000000, 50.000000, 1.000000;;
}
Mesh CarBody { mesh data would go in here }
Frame Wheel1 // Child frame of Root
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
-10.000000, 0.000000, 10.000000, 1.000000;;
}
Mesh Wheel1 { mesh data would go in here }
Frame Hub // Child frame of Wheel 1
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
-5.000000, 0.000000, 0.000000, 1.000000;;
}
Mesh Hub { Hub mesh data goes here }
} // end child frame Hub
} // end child frame Wheel 1
Frame Wheel2 // Child frame of Root
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
10.000000, 0.000000, 10.000000, 1.000000;;
}
Mesh Wheel2 { mesh data would go in here}
} // end child Wheel 2
Frame Wheel3 // Child frame of Root
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
-10.000000, 0.000000, -10.000000, 1.000000;;
}
Mesh Wheel3 { mesh data would go in here}
} // end child frame wheel 3
Frame Wheel4 // Child frame of Root
{
FrameTransformMatrix
{
1.000000, 0.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 1.000000, 0.000000, 0.000000,
0.000000, 0.000000, 1.000000, 0.000000,
10.000000, 0.000000, -10.000000, 1.000000;;
}
Mesh Whee4 { mesh data would go in here}
}// end child frame wheel 4
} // end root frame
وفي 25 يوليو 2008 04:38 م، قال ahmed ezz متحمساً:
وايضا عقد عجل السيارة لابد ان يكون لها احداثي ايضا ولكنهوفي 25 يوليو 2008 04:38 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه ahmed ezz وهو يقول:
هذا فقط مثال لما كنت اود عمل مجسم شبيه به وهذه صورة لمعمارية الملف الصحيحة داخل اداة ال ModTool ولكنها للاسف يتم حفظها من البرنامج بطريقة خاطئة حيث يقوم بتغيير اسماء المجسمات