في 25 يوليو 2008 10:52 ص، عقد Saker حاجبيه بتفكير وقال:
لكن تحدث مشكله عندما أقترب من الصندوق الأبيض الذى هناك ... قلى من أىين حصلت على هذه المجسماتوفي 25 يوليو 2008 10:52 ص، قال Saker متحمساً:
و راجع فيزياء اللعبه "من المفترض انك تستخدم PhysX" ... فهو يغوص فى الأرض فى مرحلة معينه عند تحركة على التضاريس ....وفي 25 يوليو 2008 10:52 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه Saker وهو يقول:
لكن استنى ... ياخى ده نينجا يعنى المفروض حركات وبتاع .. عاوزين حركات إرهابيه وبتاع .. انا لما بدأت الديمو حسيت انى فى هوووو "فراغ يعنى "أما في 25 يوليو 2008 10:46 م، فقد تنهد زكرياء الحمري بارتياح وهو يرد:
في الواقع لم نستخدم PhysX في حركة النينجا على الأرض استخدمنا طريقة موجودة في Ogreوفي 26 يوليو 2008 09:33 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه mohamed وهو يقول:
في الحقيقة عمل رائع جدا . بالمقارنة مع ما قلته عن جهلكم الشديد بالرسم ثلاثي الأبعاد و بعدم توفركم على رسام واحد، بالرغم من ذلك فقد قمتم بعمل جيد .ولكن أخ زكرياء لم تخبرنا عن المدة التي أنجزتم فيها هذا الديموا ومالهدف منهأما في 27 يوليو 2008 01:50 ص، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
أهلاً بك ثانية أخي زكرياء.. بالطبع أنا أذكرك 😄أما في 27 يوليو 2008 03:40 م، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
هذا الخطأ الذي يظهر عندما يتم تشغيل اللعبة كما هي بعد فك ضغطها من الملف المضغوط (علماً بأن الـ PhysXSDK قد تم تثبيتها مسبقاً):