لكن يجب أن أحذرك, ليست بالعملية السهلة <\انتبه> عليك أن تكون مبرمج 3D محترف وعليك أن تتقن ما في الـ VMS SDK و لا بأس ببعض المعرفة بالصوتيات ومستوياتها, هذا بالطبع بعد معرفة عميقة للـ C و DirectX
باختصار, إذا كنت تبغي التسلية فهذا بالتأكيد ليس المكان المناسب, أما إذا كنت جدياً فإني أهنئك على اهتمامك بهكذا موضوع صعب
والله أنا كنت عاوز أعمل برنامج أضيفه لمجموعة البرامج اللي أنا عاملها للبورتفوليو بتاعي... فإضافة الـ winamp حيكون ليها تأثير كبير... أنا بحب التحديات... بس معنديش فكرة قوية عن الثري دي والرسم ده، بس أخدنا مقدمات في الأوبين جيه إل في الكلية... حجرب حظي، يمكن تصيب ويمكن تخيب... المهم إنكم معايا في هزا المنتدى اللطيف، وتساعدوني وقت اللزوم :-)
أنا معك قلباً وقالباً... لكني أشارك عبد اللطيف في تنبيهاته... المفروض أن SDK الـ WinAmp تساعدك في فرز الإشارة الصوتية إلى مجموعات (bands)... من هناك، يمكنك تعيين الشدة الصوتية لكل مجموعة مع جزء متحرك في الشخصية... مثلاً الـ bass مع الخصر، الـ treble مع الرأس وهكذا...
إن كنت تتكلم عن الـ 3D هنا، فأنت تتكلم إما عن Direct3D أو OpenGL... استخدم أيهما يحلو لك...
النتيجة النهائية: نعم، هذه إضافة رائعة لقائمة منجزاتك!...