لحسن حظك عملية نقل mesh+uv من الماكس للـ XSI عملية سهلة ومضمونة مقارنة بنقل الـ rig والحركة في حال الشخصيات 😄 وفي نفس الوقت لديك عدد جيد من الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها. ساقترح لك هنا طريقتين، بالنسبة لي اراهما الأفضل من حيث السهولة والنتائج.
الطريقة الأولى: تصدير المجسمات من الماكس بصيغة الملفات (*.obj) ثم استيرادها في الـ XSI بشكل مباشر import->obj. يجب الانتباه هنا الى ضرورة تفعيل خيار الـ UVs عند التصدير من الماكس.
الطريقة الثانية: هي تصدير المجسمات من الماكس بصيغة (*.xsi) واستيرداها في الـ XSI من خلال crosswalk -import from max. هذه الطريقة تحتاج لتنصيب اضافة التصدير للماكس والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني من الرابط التالي: http://www.softimage.com/downloads/Crosswalk/default.aspx
لديك الخيار في اعتماد الطريقة المناسبة وفي حال مواجهة اي صعوبات لا تتردد بالاستفسار عن اي تفاصيل غائبة.