وفي 16/ذو القعدة/1429 06:36 م، أعرب Saker عن رأيه بالموقف كالآتي:
كنت قررت أنى اعتمد على رسوم فنان المنمنات الكبير والعالمى "وتقريبا الوحيد >< " التركى نصرت كوبلن (الله يرحمه مات السنادى) .... بس الخبر الحلو .. ان ابنه هيشتغل معايا على جرافيك اللعبه ... هو كان عمل فيلم قصير لوثائقى بتذيعة قناة تركيا الوطنيهفي 16/ذو القعدة/1429 06:36 م، قال Saker بهدوء وتؤدة:
انا قلت أفتح الموضوع ده هنا وابقى أحط أخبار الشغل عاللعبة هنا وبالمرة اللى عاوز يساعد ...^^&في 15 نوفمبر 2008 09:54 ص، قال وسام البهنسي بهدوء وتؤدة:
أتمنى أن تحدِّثنا أكثر عن نظرتك لهذا المشروع وكيف تريده أن يصبح في النهاية.في 15 نوفمبر 2008 09:54 ص، عقد وسام البهنسي حاجبيه بتفكير وقال:
جهلي الفني منعني من السماع باسم نصرت كوبلن، لذلك لا يمكنني القول سوى: عليه رحمة الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله. وسأحاول التعرف الإلمام بما أجده من أعماله باذن الله.من جهة أخرى فإن خبر اتفاقك على العمل مع ابن نصرت هو أمر ممتاز برأيي، وآمل أن نرى نتائج عملكم المثمرة قريباً إن شاء الله...وفي 15 نوفمبر 2008 09:54 ص، قال وسام البهنسي متحمساً:
فكرة رائعة، وأعتقد أنك قد وصلت للمكان الصحيح. فإن لم تساعدك الشبكة العربية لمطوري الألعاب في لعبة كهذه، فمن سيساعدك إذن؟! نحن جاهزون في هذه الشبكة لنساعدك في إنجاز مشروعك في أي من الجوانب التي تحتاجها. فهذا مشروع بناء وله قيمة عالية، ونرجو رؤيته يتحقق.أقترح عليك البدء بفتح موضوع مخصص للمشروع، تشرح فيه فكرة المشروع (كما فعلنا في وادي الملوك مثلاً)، وتضع أهدافك التي تريد الوصول لها. وسينضم إليك من تحتاجه من ذوي الاختصاص للبدء بالعمل تحت إدارتك وتوجيهك والاستمرار فيه حتى النهاية ان شاء الله.وفي 15 نوفمبر 2008 09:54 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه وسام البهنسي وهو يقول:
في النهاية تكون خبرة العاملين في المشروع قد ازدادت، كما أنهم يحصلون على تكريم بذكر أسمائهم واسم الشبكة ضمن العمل، لتزداد الثقة وتزدهر المشاريع العربية أكثر إن شاء الله... أشجعك مرة أخرى على هذه المبادرة الجميلة، ونحن بانتظار أن تبدأ المشروع على أحر من الجمرفي 17/ذو القعدة/1429 07:06 ص، عقد Saker حاجبيه بتفكير وقال:
😁 مستند التصميم فى الطريق ... لكن الأول محتاج أعمل شوية تجارب prototypes لأسلوب اللعب و كدهوفي 17/ذو القعدة/1429 07:06 ص، قال Saker متحمساً:
انتوا تفيدونى تقنيا و أنا أفيدكم وظيفياً ^^ .. أتفاق ؟؟وفي 17/ذو القعدة/1429 07:06 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه Saker وهو يقول:
عشان كده لما بدأت فى المشروع حطيت قدامى خيارين ... إما الجيم ميكر : http:/أما في 17/ذو القعدة/1429 07:06 ص، فقد تنهد Saker بارتياح وهو يرد:
انا عندى اقتراح خارج الموضوع شويه .... اقترح انك تعمل مدونه مشتركة يشترك فيها لأعضاء النشيطين فى الموقع ويبقوا يكتبوا فيها أول بأول ... أعتقد ده هيزيد من شعبيه الموقع بصفه خاصه والمجال بصفه عامه ^^وفي 16 نوفمبر 2008 04:02 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه وسام البهنسي وهو يقول:
لقد شاهدت الألعاب التي ذكرتها، وأعتقد أن اللعبة ستكون مميزة.أما في 16 نوفمبر 2008 04:02 ص، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
لا مشاكل على الإطلاق. الموضوع كله بيدك، عندما تفتتح المشروع، حدد المهام المطلوبة من الشخص الذي تتمنى مساعدته، وإن شاء الله الأعضاء الذين يجدون في أنفسهم القدرة والوقت سينضمون إليك.في 16 نوفمبر 2008 04:02 ص، غمغم وسام البهنسي باستغراب قائلاً:
أعتقد أنه لمثل هذه اللعبة فإن قرار استخدام AGS هو الأقرب للصواب، وسيوفر الجهد على الجميع ويبسط العمل. لكن قبل أن نثبت الموضوع، أعتقد أنه من الأفضل قراءة مخطط اللعبة ومعرفة إن كان هناك متطلبات معينة قد تقف في وجه هذا القرار، وتضطر المشروع لاستخدام تقنية بديلة.بتاريخ 16 نوفمبر 2008 04:02 ص، قطب وسام البهنسي حاجبيه بشدة وهو يقول:
لقد طُرحت هذه الفكرة بالفعل، وهي في صدد التنفيذ الآن. فقط نحتاج إلى بعض الوقت لإنهائها بالشكل اللائق. سنحاول أن نطلق الميزة في أقرب فرصة ممكنة إن شاء الله.