في 28 نوفمبر 2008 02:53 م، عقد ahmed ezz حاجبيه بتفكير وقال:
جدير بالذكر ان الاخ وسام ذكر ان هناك طريقة ال points of visibility ؟في 07 ديسمبر 2008 04:48 ص، قال همام البهنسي بهدوء وتؤدة:
ضمن المراجع التي لدي أعتقد أن الـ Visibility Points ماهي الا تسمية أخرى للـ Visibility Graph والتي تعتبر الحالة المبسطة من الـ Visibility Maps.تستخدم طريقة الـ Visibility Graph عادة في حل المسائل التي يمكن التعبير فيها عن العوائق ضمن فراغ الوضعيات (Configuration Space) على شكل مضلعات (Polygons) ذات عدد محدود من الأضلاع.وفي 11/ذو الحجة/1429 03:52 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه ahmed ezz وهو يقول:
اعتقد انها تشبه جدا ال Navigation Mesh ولكنها بذلك ايضا تعبر بديل مقارب جدا لل: Way Pointsأما في 30/ذو القعدة/1429 02:53 م، فقد تنهد ahmed ezz بارتياح وهو يرد:
اتمني لو يقوم احد بذكر كيف تقوم الالعاب الاسترتيجية RTS بعمل طرق البحث الخاصة بها مثل Red Alert مثلا او هذه الانواعفي 11/ذو الحجة/1429 03:52 ص، غمغم ahmed ezz باستغراب قائلاً:
بصراحة مازلت اجد ان طرق البحث التقليدية والمشهورة مثل a star معقدة نوعا ما للبحث بها اذا اعتمدنا علي graphبتاريخ 11/ذو الحجة/1429 03:52 ص، قطب ahmed ezz حاجبيه بشدة وهو يقول:
لكن ماذا عن البيئات الكبيرة جدا مثل terrain للعبة RTS ؟