في 18/ذو الحجة/1429 10:28 ص، قال الشمري بهدوء وتؤدة:
تحميل المحركوفي 27/ذو الحجة/1429 04:05 م، قال وسام البهنسي متحمساً:
يبدو واضحاً أيضاً وجود نظام عام يوجه هندسة المحرك، إلا أنني لم أستطع تقدير فكرة الكلاسات المجردة (abstract classes) والتي تشكل الواجهة التي يتعامل من خلالها المستخدم مع المحرك. هذا الفكرة قد تكون جيدة في لغة مثل #C، لكن في ++C فإنها غالباً لا تعني سوى المتاعب.وفي 27/ذو الحجة/1429 04:05 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه وسام البهنسي وهو يقول:
أعتقد أن فكرة إضافة إجراءات virtual إلى كلاس المتجه (Vector2 و Vector3) هي فكرة صعبة الهضم. فأنت تدفع 4 بايتات إضافية لكل متغير من هذا النوع، وطبعاً المجسمات كلها مؤلفة من نقاط متجهات ثلاثية الأبعاد، فلمجسم مكون من ألف نقطة، فأنت تضيف 4000 بايت إلى الـ 12000 بايت الضرورية للتعبير عن نقاط المجسم.أما في 27/ذو الحجة/1429 04:05 م، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
أود أن أسأل، لماذا تعتمد المحركات أكثر من بنية تحتية؟ مثلاً في حالة محركك يا الشمري، لديك D3D و SDL. لماذا؟ ألا يفي أحدهما بالمهمة؟