في 03 مارس 2009 08:17 ص، عقد عمر حاجبيه بتفكير وقال:
عندما أضفت غيوم حصلت لي مشكلةpublic class Fog : IFog
{
private Color color = Color.DarkRed ;
private float start = 750;
private float end = 29000;
private bool enabled = true;
public Color Color
{
get { return color; }
set { color = value; }
}
public float Start
{
get { return start; }
set { start = value; }
}
public float End
{
get { return end; }
set { end = value; }
}
public bool Enabled
{
get { return enabled; }
set { enabled = value; }
}
}
Fog fog;
IFog ifog;
protected override void LoadContent()
{
.
.
.
.
Effect ppEffect = Content.Load("postprocessing");
postProcessor = new PostProcessor(device, ppEffect);
IFog fog = new Fog();
.
.
.
}
public IFog Fog
{
get { return fog; }
}
protected override void Draw(GameTime gameTime)
{
DrawFog();
}
أما في 07/ربيع الأول/1430 08:26 م، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
حبذا لو تذكر تحكمات اللعب يا عمر كي نستطيع تجريب اللعبة بالشكل المطلوبفي 08/ربيع الأول/1430 03:08 ص، غمغم عمر باستغراب قائلاً:
وهنا اضفت متغير تعريف الضباب في الملف Fog fog;
IFog ifog;
public Color Color
{
get { return color; }
set { color = value; }
}