أما في 13 مارس 2009 09:43 ص، فقد تنهد ahmed ezz بارتياح وهو يرد:
الا يشبه هذا تمام عملية ال multi-texturing اخذين في الاعتبار انه حتي في المقالة التي تشرح هذا الموضوع وعند بناء frustum جديدتم بناء new render pass ليقوم بمزج ال texture الذي يمثل صورة التأثير علي ال current object materialاذن ما الفرق بين ال projective decal وبين ال multi-texture العاديفي 13 مارس 2009 09:43 ص، غمغم ahmed ezz باستغراب قائلاً:
ولماذا نحتاج لل frustum لتنفيذ هذا الموضوعفي 18/ربيع الأول/1430 04:20 ص، قال عمر بهدوء وتؤدة:
عملاق المؤثرات الخيالية والسينمائية particleIllusion 3.0