public virtual void LoadContent()
{
rnd = new Random((int)DateTime.Now.Ticks);
Thread.Sleep(15); // لماذا هذا السطر؟ 😒
BuildCloud();
}
وفي 16 ابريل 2009 09:06 ص، أعرب أحمد عبد الغني عن رأيه بالموقف كالآتي:
يقوم الكود بانتقاء الصورة المطلوبة لكل بيلبورد (بصراحة طريقة حسابه لها لم تعجبني، فهي تحوي أرقام سحرية لن تنفع لو غيرت الصورة إلى صورة أخرى)struct VertexOut{
half4 Position : POSITION0; half2 TextureCoords: TEXCOORD0;
half4 Color : COLOR0;
half image : COLOR1; // هذا هو المتغير الذي يحمل رقم الصورة المستخدمة لإكساء البيلبورد
half lightLerp : TEXCOORD2;
};
Thread.Sleep(15); // لماذا هذا السطر؟ 😒
في 16 ابريل 2009 09:06 ص، قال أحمد عبد الغني بهدوء وتؤدة:
السؤال الآخر أن لديه طريقتين لرسم الجزيئات. واحدة باستخدام البيلبوردز المكونة من أربع نقاط وتكون دائما تواجه عين الناظر. والطريقة الأخرى هي الاعتماد على ميزة الأشباح النقطية point sprite المدعومة في XNA و D3D9. لا أدري لم يعتمد على إحدى الطريقتين بدلا من الدمج بينهما. ما رأيكم؟في 16 ابريل 2009 09:06 ص، عقد أحمد عبد الغني حاجبيه بتفكير وقال:
انتقادي الأخير هو أنه لا يستخدم مخازن الرؤوس كما يجب لتسريع الرسم (استخدام DrawPrimitiveUP).وفي 16 نيسان 2009 04:06 م، قال أحمد عبد الغني متحمساً:
Thread.Sleep(15); // لماذا هذا السطر؟وفي 18 نيسان 2009 06:42 م، قال عمر سمير متحمساً:
سوف اشرح طريقة الكود للرسم الجزيئات بعد عودتي من المستشفى لحالة مرضية طارئةوفي 18 نيسان 2009 07:28 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه عمر سمير وهو يقول:
مثلاً : اذا استخدمنا معادلة طويلة لحساب مدة وصول مركبة فضائية من الأرض الى نبتون يقوم بحساب المسافة الضوئية بين كوكب الأرض و كوكب نبتون فأنه يبداً من الصفر على درجات للوصول المسافة او النقطة المطلوبة منه دون توقف بهذه الحالة فأنه يحتاج قوة دفع مثلاًأما في 19 نيسان 2009 10:06 ص، فقد تنهد سلوان الهلالي بارتياح وهو يرد:
وماذا عن هذا الرد الذي كتبته بعد ساعةفي 19 نيسان 2009 10:06 ص، غمغم سلوان الهلالي باستغراب قائلاً:
سوف أقولها لك بشكل مباشر، كل ما ذكرته عن Sleep خاطئ تماماًبتاريخ 19 نيسان 2009 10:06 ص، قطب سلوان الهلالي حاجبيه بشدة وهو يقول:
(ملاحظة/ كتبت هذا الرد هنا لكي لا ألّوث الموضوع الآخر.)بتاريخ 19 نيسان 2009 10:14 ص، قطب عبد اللطيف حاجي علي حاجبيه بشدة وهو يقول:
أخي سلوان. مع أني معك في خطأ ما توصل له عمر. إلا أن هذا لا يعني أن نبدأ بمهاجمته دون تصحيح خطأه. جميعنا يخطئ و، أكرر، نحن هنا لنتعلموفي 18 ابريل 2009 07:57 ص، أعرب أحمد عبد الغني عن رأيه بالموقف كالآتي:
أتمنى أن تشرح الموضوع أكثر لأنني أحب أن أعرف التفاصيل في هذا المجال 😒struct GridVertex
{
float3 Pos : POSITION;
float3 Nrm : NORMAL;
float4 Color : COLOR0;
};
struct GRIDVERTEX
{
D3DXVECTOR3 Normal;
D3DXVECTOR3 Position;
};