الشبكة العربية لمطوري الألعاب

مبتدئ  khaldun zin aldin مشاركة 1

بسم الله الرحمن الرحيم
 
السلام عليكم ورحمة الله
 
نعتذر منكم على هذا العنوان ولكن لعله يلفت الانتباه ويعطينا بعض الآراء الجيدة أو الانتقادات المفيدة
 
وهذا الموقع هو الجزء الشرقي من التكية السليمانية بدمشق ولعله ينال إعجابكم


خبير مشرف مؤيد مارديني مشاركة 2

قمت - آسفاً - بتعديل عنوان موضوعك، فما نريده هو عنوان يعبر تماماً عن محتوى الموضوع وليس عنوان يجذب أكبر عدد ممكن من الأعضاء ليروا ما هو هذا الشيء المميز جداً.

شكراً.

Moayad Mardini,
MSDN Forums Moderator

خبير مدير همام البهنسي مشاركة 3

وعليكم السلام...


وفي 06 مايو 2009 06:10 ص، قال khaldun zin aldin متحمساً:

نعتذر منكم على هذا العنوان ولكن لعله يلفت الانتباه ويعطينا بعض الآراء الجيدة أو الانتقادات المفيدة
 
لا ضرورة لاستخدام أي عناوين خاصة للفت الانتباه، لأنه في النهاية العمل الجيد هو ما يلفت الانتباه وليس العنوان.


وفي 06 مايو 2009 06:10 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه khaldun zin aldin وهو يقول:

وهذا الموقع هو الجزء الشرقي من التكية السليمانية بدمشق ولعله ينال إعجابكم

ماشاء الله العمل يتحدث عن نفسه، اعتناء بجميع التفاصيل ابتداءً من البناء والاكساء وانتهاءً بالرندر. معالجة العشب من التفاصيل الموفقة  😄 . باختصار نتيجة مميزة! ولكن ذلك لا يكفي... ماذا عن زمن الرندر؟ من الواضح أنه تم استخدام هذه المرة أحد تقنيات الإضاءة الغير مباشرة مثل Global Illumination او Final Gathering، لذلك من المهم ذكر زمن الرندر لأنه في مثل هذه الحالات نتفاجأ بأزمنة رندر مخجلة ولاسيما في حال وجود عناصر خاصة مثل hair instancer geometry المستخدم غالباً للعشب. 
بالتوفيق وبانتظار المزيد من هذه الأعمال الرائعة 😄

مبتدئ  khaldun zin aldin مشاركة 4

السلام عليكم
 



وفي 12/جمادى الأولى/1430 01:45 م، أعرب همام البهنسي عن رأيه بالموقف كالآتي:

ولكن ذلك لا يكفي... ماذا عن زمن الرندر؟

نعم أستاذ همام الكثير من الناس لا يلقون بالاً إلى زمن الرندر حتى لو كلفهم ذلك الكثير ولكن في الحقيقة لم يأخذ مني ريندر الفريم الواحد أكثر من ثلاث دقائق للفريم وأتصور أن  الزمن ليس اسطورياً وقد تم استخدام تقنية الـ  Final Gathering ، ومعالجة العشب وسأرفع قريباً إن شاء الله  تعالى فيديو لهذا المشروع كاملاً عله ينال إعجابكم
 
 
نرجو الرد للفائدة.

خبير مدير همام البهنسي مشاركة 5

في 09 مايو 2009 04:57 ص، عقد khaldun zin aldin حاجبيه بتفكير وقال:

لم يأخذ مني ريندر الفريم الواحد أكثر من ثلاث دقائق للفريم وأتصور أن  الزمن ليس اسطورياً
 
ماشاء الله، زمن قياسي لمثل هذه النتيجة الرائعة 😄  أعتقد بمثل هذا الوقت لن تجد صعوبة في رندرة مقطع الفيديو ... بانتظار مشاهدة المقطع الكامل بفارغ الصبر.
 
هل قمت بفصل العشب في طبقة خاصة لاختصار زمن معالجة الـ Final Gathering له؟؟
 
بالتوفيق...

مبتدئ  khaldun zin aldin مشاركة 6

وفي 15/جمادى الأولى/1430 09:10 ص، قال همام البهنسي متحمساً:

زمن قياسي لمثل هذه النتيجة الرائعة

إن كان هذا الزمن قياسياً فهو بفضل توجيهاتك وملاحظاتك القيمة؟؟؟؟😳



وفي 15/جمادى الأولى/1430 09:10 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه همام البهنسي وهو يقول:

هل قمت بفصل العشب في طبقة خاصة لاختصار زمن معالجة الـ Final Gathering له؟؟

نعم قمت بفصل العش في طبقة خاصة حتى أستطيع الاختصار من زمن الرندروفي الواقع قمت بعمل فيديو قصير نوعاً ما وساحاول رفعه في ما يأتي إن شاء الله
 
علّه ينال إعجابكم
 
وشكراً لكم

موهوب  أسامة ديب مشاركة 7

تصميم جميل ..
ولكن هلا حاولت إستخدام ال Bump Channel بوضعك Normal Map عليه ؟ وخصوصاً الأرضية والجدران . ستحصل على نتيجة مرضية .

www.OsamaDeep.com
3D Artist / Game Developer

Game Tester

مبتدئ  REDA HAIDOUR مشاركة 8

أتمنى لك التوفيق أخ خلدون تصميم جميل جدا