void OpenGLView::OnLButtonDown(UINT nFlags,CPoint point)
InvalidateRect(NULL);
COpenGLView::OnCreer();
Cview::OnLButtonDown(nFlags,point);
}
void COpenGLView::OnCreer()
{
UINT nFlags;
CPoint point;
OnLButtonDown(MK_LBUTTON, point)
glBegin(GL_TRIANGLES);
glVertex3f(point.x,point.y,0.0);
glVertex3f(point.x+25,point.y+25,0.0);
glVertex3f(point.x+50,point.y+50,0.0);
glEnd();
}
في 19 مايو 2009 04:37 ص، قال info_si بهدوء وتؤدة:
void OpenGLView::OnLButtonDown(UINT nFlags,CPoint point)
{
InvalidateRect(NULL);
COpenGLView::OnCreer(); // نداء
Cview::OnLButtonDown(nFlags,point);
}
في 20 مايو 2009 06:21 ص، عقد info_si حاجبيه بتفكير وقال:
void COpenGLView::OnCreer()
{
UINT nFlags;
CPoint point;
OnLButtonDown(MK_LBUTTON, point) // نداء عودي
glBegin(GL_TRIANGLES);
glVertex3f(point.x,point.y,0.0);
glVertex3f(point.x+25,point.y+25,0.0);
glVertex3f(point.x+50,point.y+50,0.0);
glEnd();
}
وفي 21 مايو 2009 04:31 ص، قال info_si متحمساً:
عندما أنزع OnCreer من OnLButtonDown أو العكس يبقى نفس الخطأ, أما فيما يخص COpenGLView واضح أن الخطأ مطبعي لأنه لو كان غير دلك لما رأيت التنفيد