شخصية بعد قتال طويل مع الزمن استطعت أن أقوم بعمل رندر سريع له وهذه آخر التعديلات
ما قمت بعمله في الفوتوشوب هو رسم الخلفية فقط مع مزج طبقة Occuluion
قد يكون الموديل ضعيف نوعا ما وذلك لأني قمت بعمله قبل أكثر من سنتين ولكن أحببت فقط أقوم بدراسة ألوانه ورندرته مع تجربية بعض تقنيات الـ Rigging التي تدور في رأسي على هذه الشخصية .
أرجو أن ينال إعجابكم
Character Animator:Maya-XSI
Challenge is always welcomed
شكلى هارد عليك فى اماكن كتير جدا المهم انى فعلا معجب بالتصميم بيفكرنى بفيلم روبوتس اعتقد ان تحريك الشخصية هايبقى متعه وياريت بعض التفاصيل عن البرنامج المستخدم فى الريجينج مع إضافة بعض خطوات العمل فى المينتال راى
تعليق قد يكون غريب بعض الشيء. ولكنه أحد الأمور الأساسية التي يتم تحديدها عند تطوير الشخصية من الناحية الفنية.
السؤال المطروح هنا هل هذا الروبوت يفترض أن يكون ذكر أم أنثى؟؟؟
طبعاً في الواقع لايوجد روبوت ذكر أو أنثى ولكن عندما نتحدث في مجال الإنيميشن، كل شخصية لابد أن يكون لها مرادف روحي يصف تصرفاتها وحركتها في المشاهد.
صراحة ما أثار هذا التساؤل في بالي هو أن وضعية الوقوف للشخصية في الصورة المرفقة هي أقرب لوضعية وقوف أنثوية، بينما المجموعة اللونية المستخدمة تعتبر بشكل عام ذكورية. لذلك هنا تظهر لدينا حالة تناقض في ماهية الشخصية والتي تجعل من الصعب على مشاهد الصورة التنبؤ بطبيعة حركة أو تصرفات هذه الشخصية عند تحريكها.
أخيراً لا يوجد ما أضيفه عن ما ذكره الأخوة في تناسق اختيارك للألوان وجمالية التكوين للخلفية.
بالتوفيق ان شاء الله وبانتظار رؤية المزيد من التفاصيل حول هذه الشخصية.