D3DCOLOR clr = D3DCOLOR_ARGB(0,255,0,0); // أحمر مع شفافية تامة
... // عملية الضغط
D3DXLoadSurfaceFromSurface(...); // باستخدام هذا الإجراء
...
D3DCOLOR decompressedClr = DecompressColor(0,0);
// هنا أجد أن قيمة اللون بعد الضغط أصبحت سوداء تماماً
assert( decompressedClr != D3DCOLOR_ARGB(0,0,0,0) ); // يفشل
وفي 27/رجب/1430 06:46 م، أعرب وسام البهنسي عن رأيه بالموقف كالآتي:
لدي صورة مع قناة ألفا وأودّ أن أضغطها بصيغة DXT1في 27/رجب/1430 06:46 م، قال وسام البهنسي بهدوء وتؤدة:
أريد الحفاظ على القيمة اللونية للبكسل حتى وإن كانت قيمة ألفا له تساوي صفراً