الشبكة العربية لمطوري الألعاب

خبير  Hisham Kayali مشاركة 1

حسناً أرجو  أن يكون هذا العمل جيد.. هو أول عمل معماري بالنسبة لي...










من المزعج أن تعرف إن دساتير البعد بين نقطتين التي طالما كرهتها هي أساسية في شيء تحبه جدا و هو تحريك الألعاب

خبير مدير همام البهنسي مشاركة 2

بداية موفقة جداً، النتيجة حتى قبل الرندر تظهر الكثير من التفاصيل المميزة.
 
إذا كان هذا العمل مخصص لاستخدامه في تطبيقات رندر فوري مثل الألعاب قد يكون من الأفضل استبدال الزخارف والكتابات المبنية على الجدران باكساءات لتحسين الأداء.
 
متشوق لرؤية النتيجة بعد الرندر.