في 08/ربيع الثاني/1431 02:31 م، عقد Hisham Kayali حاجبيه بتفكير وقال:
ما هي العوامل التي تحدد ميزانية التصميم من النقاط و الوجوه..؟؟؟وفي 08/ربيع الثاني/1431 06:07 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه Hisham Kayali وهو يقول:
بالألعاب التي يتغير فيها حجم و شكل الشخصية.. مثل gta حيث يزداد وزن الاعب و يتغير شكل عضلاته..بتاريخ 09/ربيع الثاني/1431 01:03 م، قطب وسام البهنسي حاجبيه بشدة وهو يقول:
أيضاً تستطيع الدمج بين الأسلوبين معاً، حيث أنهما لا يتعارضان في الواقع، وهذا ما نفعله في ألعاب EA التي تحرر فيها شكل اللاعب (مثل فيفا وهوكي وفايت نايت). حيث أننا نبني مكتبة واسعة من الخيارات، كل منها مجهز بهيكل skin وعدة نسخ محورة. بل إن الرأس نفسه مكون من عدة أقسام منفصلة في بعض الأحيان