الجودة النهائية بالنسبة لمشروع تفاعلي مميزة فعلاً... لا أدري تماماً ماهي قياسات الأداء لمثل هذا المشهد وماهي إحصائيات مكوناته من المضلعات والنقط، ولكنه وحسب ماهو واضح من اللقطة التالية، المشهد يحوي على عدد كبير من المضلعات ولا سيما في الواجهات الخشبية للأقواس.
بالمناسبة هل هذه اللقطة من المحرك؟ تبدو لي كأنها مرحلة جزئية للـ (Ambient Occlusion) مع (Shadows) 😒
بما أنك ذكرت في المشاركة السابقة: http://www.agdn-online.com/communities.aspx?view=posts&threadid=792 أن المشروع تم تنفيذه ضمن الـ Softimage، كيف كانت عملية نقل المشهد للـ UDK؟ وما هي أكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟
كيف يمكننا اختبار نسخة Demo من هذا المشروع؟
مرة أخرى أقول، عمل رائع ونادر أن نرى مثيله لدينا 😄 ، بالتوفيق وأتمنى أن نرى المزيد من هذه الأعمال!!!
شكرا اخ همام... بالنسبة لقياسات الأداء لهذا المشهد فهي اكثر من ممتازة على جهازلابتوب ببطاقة nvidia 230m . هل هذه اللقطة من المحرك؟ اجل هي عبارة عن (print screen (wire+texture+shaded كيف كانت عملية نقل المشهد للـ UDK؟ وما هي أكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟ ممكن وصف العملية بالسلسة والدقيقة جدا. وأكثر الأمور المربكة في هذه العملية؟هي تسمية cluster التي لا تنتقل مع objects+توافر خلفية برمجية ... كيف يمكننا اختبار نسخة Demo من هذا المشروع؟عند انتهاء المشروع بالكامل ان انشاء الله.