في 03 يوليو 2010 08:41 م، قال DoomAngel بهدوء وتؤدة:
لابد أن تكون الموسيقى متغيرة في اللعبة لتكون متوائمة مع مجمل حالات اللعبة في حالات الهجوم والخطر وما إلى ذلك من حالات يمر بها اللاعب في اللعبة..في 03 يوليو 2010 08:41 م، عقد DoomAngel حاجبيه بتفكير وقال:
2- أرى أن لاتكون الموسيقى عبارة عن مقطوعات طويلة يمكن التغييير فيما بينها بحسب الطلب أو بحسب حالة اللعبة وإنما تكون مقسمة إلى مجموعة أقسام يتم تجميعها في الزمن الحقيقي وذلك للحصول على موسيقى متغيرة وغير نمطية ولا ثابتة..طبعا أعلم أن الموضوع يمكن أن تعتقدوا أنه صعب أو غير ممكن التطبيق لكن أؤكد أنه مطبق في العديد من الألعاب التي إطلعب على مصادرها..على كل..سأطلب الإنضمام إلى الفريق من أجل المشاركة وسأطلب المعلومات في مشاركة منفردة لعلي أستطيع مواكبة المسير خاصة وأنكم قد بدأتم بعملية التنفيذ..في 23/رجب/1431 06:57 م، عقد عمّار حرفوش حاجبيه بتفكير وقال:
لكن لاحظت ان البرنامج يتجمد قليلا عند تحميل ملف الموسيقى.أما في 05 يوليو 2010 04:04 ص، فقد تنهد وسام البهنسي بارتياح وهو يرد:
عمل رائع يا عمار،في 05 يوليو 2010 04:04 ص، غمغم وسام البهنسي باستغراب قائلاً:
حسناً، هذا متوقع. تستطيع في بداية المرحلة فتح كافة الملفات الموسيقية التي ستشغلها، وتركها في وضعية التوقف. هكذا عندما تريد تشغيل ملف في المرحلة فإن كل ما عليك فعله هو نداء إجراء Play فقط (أو Seek أولاً للبدء من البداية). هذا أسرع بكثير من فتح الملف. جرب وأخبرنا بالنتائج...