في 14 يوليو 2010 08:07 م، عقد الخلود التميمي حاجبيه بتفكير وقال:
المشكلة التي أواجهها الآن هي في عملية الاكساء. لا أدري كيف يمكنني الحصول على اكساء واقعي للبحر وللسفينة؟وفي 05/شعبان/1431 05:48 ص، قال همام البهنسي متحمساً:
اقتراحي البديل للحصول على نتيجة مرضية وفي وقت قصير هو استخدام أسلوب الدمج بين الواقع والـ 3D. على سبيل المثال في هذه الحالة، يمكن الحصول على صورة مناسبة لمشهد بحر مع الأفق ووضعه في الخلفية كصورة للمشهد الـ 3D الذي يحوي مكونات اللعبة الأخرى.في 16 يوليو 2010 11:21 م، قال الخلود التميمي بهدوء وتؤدة:
شكراً على تشجيعك الدائم... قمت بالمزيد من التحسينات على العمل السابق. أهمها إضافة طائرة مروحية لتكون شكل آخر من أشكال الهجوم و إضافة بعض الأعلام على السفينة ومراكب الأعداء لتوضيح انتمائها.في 16 يوليو 2010 11:21 م، عقد الخلود التميمي حاجبيه بتفكير وقال:
طبعاً ما زالت هناك بعض المشاكل الفنية وخصوصاً بالأعلام، حيث لم أتمكن من قص الحواف البيضاء حول الأعلام. أعلم أنه يمكن حل هذه المسألة من خلال التحكم بالشفافية ولكني صراحة ضائعة في الرندر تري فهل من طريقة سهلة لمعالجة هذه المسألة؟وفي 06/شعبان/1431 08:05 ص، ظهر شبح ابتسامة على وجه همام البهنسي وهو يقول:
على ذكر التحسينات، كاقتراح لتحسين المظهر العام وزيادة الترابط بين الخلفية وبين المجسمات، اقترح إضافة تأثير الرغوة البيضاء التي تظهر حول السفن أثناء الحركة السريعة لها. بالطبع لا داعي لاستخدام أساليب دقيقة أو معقدة لتوليد هذا التأثير، يمكن اتباع أسلوب مبسط يعتمد على وضع صورة متحركة للرغوة البيضاء على مضلع مستوي أسفل السفن.