عودة إلى مشروع عبر السدم، أود طرح في هذه المشاركة المظهر العام للمراحل. الهدف هو تحديد النتيجة المطلوبة ليتمكن المبرمجين من البدء بالعمل على تطوير المظللات والمؤثرات المطلوبة للعبة.
اللقطة التالية تم توليدها بالاعتماد على مظللات منتال راي في السوفت ايمج، جميع التفاصيل التقنية الخاصة بالمظللات المستخدمة لتوليد هذه النتيجة إضافة لطريقة ربطها فيما بينها جاهزة على شكل مخطط تدفقي بحيث يسهل إعادة تطويرها كمظللات فورية للـ DirectX.
هذه المشاركة مخصصة لنقاش التفاصيل التقنية لتوليد هذه اللقطة إضافة لتبادل الأفكار الفنية حول المظهر العام للمراحل.
وفي 04 سبتمبر 2010 11:23 ص، أعرب algeria عن رأيه بالموقف كالآتي:
لكن هل هاته مصممة فقط وسنتناقش في كيفية برمجتها ومحاكاتها أم قمتم بمحاكاتها وانتهيتم
هذا الاقتراح منفذ ضمن برنامج ثلاثي الأبعاد فقط لتوضيح الرؤية الفنية للمرحلة. لذلك مازال علينا تحليل هذه النتيجة لمحاكاتها وبرمجتها في اللعبة فيما بعد. حالياً فريق البرمجة يعمل بالفعل على تطبيق بعص العناصر الأساسية للوصول لهذه النتيجة.