class Triangle
{
boundingSphere..
int I1;
int I2;
int I3;
eVertex P1;//my vertex ..other class.
eVertex P2;
eVertex P3;
}
وفي 23/شوال/1432 01:58 م، قال 16mofed84 متحمساً:
فحص(1) كل مثلث اذا كان يتلامس مع الكميرا فارسمهوفي 23/شوال/1432 01:58 م، ظهر شبح ابتسامة على وجه 16mofed84 وهو يقول:
تحويل من triangle list to triangle strips ???لتقليل من عدد الvertices المرسومه ..في 23/شوال/1432 02:38 م، غمغم 16mofed84 باستغراب قائلاً:
الفحصين الاولين خفضا السرعه من 12fps ال 22فرق شاسعفي 23/شوال/1432 02:46 م، قال 16mofed84 بهدوء وتؤدة:
لكن هل ال triangle strips faster than triangle lists?وفي 24/شوال/1432 06:31 ص، قال 16mofed84 متحمساً:
الفحصين الاولين رفعا السرعه من 5 الى 7 على 7000 مثلث (مع رسم كل مثلث على حده)أما في 25/شوال/1432 10:15 ص، فقد تنهد 16mofed84 بارتياح وهو يرد:
اعلم ان هذا الرقم قليل و لكنه بسبب كرت الشاشه